رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

هوس السجادة الحمراء.. كيف يتصدر النجوم "التريند" فى المهرجانات؟

ستوديو
طباعة

أصبح نجوم الفن، يسعون لخطف الأنظار بتعمد إثارة الجدل على السجادة الحمراء بالمهرجانات السينمائية، إما بالتقبيل أو تبادل النظرات السينمائية، وحرص عدد من النجوم والنجمات خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ"40"، على خطف الأنظار أثناء مرورهم على السجادة الحمراء وهم يقبلون ويتبادلون النظرات الرومانسية.

البداية مع الفنان أحمد الفيشاوي والذي أثار الكثير من الجدل مع زوجته ندى الكامل، عندما قبلها في مهرجان الجونة، وكررها بافتتاح مهرجان الإسكندرية، ليعيد الجدل بتقبيل يدها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وتبادل النظرات الرومانسية أمام الإعلام.

هوس السجادة الحمراء..
هوس السجادة الحمراء..

أما الفنان أحمد فهمي، فلأول مرة حضر مع خطيبته الفنانة هنا الزاهد، وظهرا على السجادة الحمراء سويًا، وهما يتبادلات النظرات الرومانسية أمام عدسات الكاميرات، كما ظهر شقيقه الفنان كريم فهمي، وهو يتبادل النظرات الرومانسية مع زوجته على السجادة الحمراء.

هوس السجادة الحمراء..
هوس السجادة الحمراء..

وحرص أيضًا الفنان شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى، على تبادل النظرات الرومانسية أمام الكاميرات على السجادة الحمراء بالمهرجان، كما ظهرت نجلاء بدر التي تعمدت تقبيل زوجها في مهرجان الجونة للفت الأنظار، بعدما تصدر الفيشاوي تريند مواقع التواصل، برفقة زوجها على السجادة الحمراء.

هوس السجادة الحمراء..
هوس السجادة الحمراء..

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads