رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

تعرف على مأزق الملكة ناريمان مع طالبة بسبب حادث مرورى

ستوديو
طباعة

وضعت الملكة ناريمان حسين فهمي صادق، الزوجة الثانية لآخر ملوك مصر فاروق ووالدة ابنه الوحيد أحمد فؤاد أمير الصعيد في العهد الملكي، في مأزق بسبب حادث مرور.

حيث وجدت ملكة مصر، متهمة في حادث مرور وعليها أن تدفع لطالبة بكلية التجارة جامعة حلوان مبلغ عشرة جنيهات، وإذا لم تدفع ناريمان المبلغ لأي سبب فإن عليها أن تتولي إصلاح السيارة التي امتلكتها الطالبة بعد أن هشمت سيارة ناريمان، مقدمة سيارة الطالبة من جهة اليسار تمامًا.

وذلك بعد أن، دفعت سيارة الملكة بسرعة هائلة سيارة الطالبة، وفي أقل من لحظة حدث التصادم وحطمت مؤخرة السيارة الضخمة المقدمة الأمامية لسيارة الطالبة من جهة اليسار، ولولا مهارة الطالبة في القيادة لاصطدمت السيارة بسور مما قد يؤدى إلى انقلابها.

وهربت السيارة الجيب وذهبت إلى السيارة الضخمة لتجد في داخلها السيارة ناريمان ملكة مصر السابقة، وبجوارها إحدى صديقاتها الأجنبيات وكان في الخلف يجلس سائقها الخاص، وكانت ناريمان في حالة إغماء من هول الاصطدام.

وذلك بعد أن سحب جندي المرور رخصة السائق والسيارة، وعندما عاد السائق للجندي طلب منه أن الملكة تذهب إلى المنزل وبعدها يلتقي مع الفتاة في قسم الشرطة.

إرسل لصديق

التعليقات