رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حظوظ الأهلي مع "حكم ركلات الجزاء" في نصف نهائي إفريقيا (فيديو)

ستوديو
طباعة

قالت الإعلامية شيما صابر، إن الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، هو حكم مباراة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في إياب نصف نهائي إفريقيا.

وتابعت "شيما"، ببرنامج "كلام في الميديا"، عبر فضائية النادي الأهلي: "أدار جوميز أربع ثلاث مواجهات من قبل للنادي الأهلي، فاز الأهلي في اثنين وخسر في واحدة".

وأضافت: "أدار جوميز للأهلي مباراته أمام القطن الكاميروني بدوري الأبطال 2017، وفاز الأهلي بهدفين نظيفين، وأدار أيضًا للأهلي أمام النجم الساحلي، والتي انتهت بفوز الأهلي بستة أهداف مقابل هدفين، وآخر مواجهة أدارها الحكم للأهلي أمام كامبالا سيتي في الجولة الثانية من دور المجموعات هذا الموسم والتي انتهت بهزيمة الأهلي بهدفين دون رد".

ويبلغ جوميز من العمر 35 عامًا، من مواليد 1982، وحصل على الشارة الدولية عام 2011، واشتهر الحكم الجنوب إفريقي باحتساب ركلات الجزاء بشكل كبير خلال المباريات التي يديرها، ويطلق عليه في جنوب إفريقيا لقب "حكم ركلات الجزاء".

يذكر أن الأهلي سيواجه وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الجاري، في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads