رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الباز: عزيزي عمرو أديب.. كفاك تضليلًا واجلس في بيتك (فيديو)

ستوديو
طباعة

عرض الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، مقطع فيديو للإعلامي عمرو أديب، الذي وجه خلاله الأخير رسالة  لمستشفى 57357 يطالبهم فيها بإعلان نتائج اللجان المعنية بتحقيقات المستشفى، لإعلان براءتهم أمام الرأي العام.


وقال الباز خلال برنامجه "90 دقيقة" على فضائية "المحور"، معلقًا على الفيديو: "عزيزي عمرو أديب.. لماذا وأنت إعلامي محنك كما يقولون توجه السؤال للجهة الخطأ؟، كان المفروض أن تسأل وزيرة التضامن الاجتماعي، لماذا تأخرت نتائج اللجان المشكلة من قبل الوازرة وجهات رقابية هل انتهوا من أعمالهم أم لا؟".


وتابع: "عزيزي عمرو أديب، كان المفروض حضرتك تسأل وزيرة الصحة عن اللجنة التي تم تشكيلها للتحقيق في قضية التجارب السريرية بالمستشفى؟".


واستطرد: "عزيزي عمرو أديب، كان يمكن أن تتواصل مع وحيد حامد، وتسأله عن المستندات التي يمتلكها ضد مستشفى  57357".


وأكمل: "عزيزي عمرو أديب هل يمكن أن تستضيف الكاتب وحيد حامد والصحفي أسامة داوود وتعرض مستنداتهما حول المستشفى، أم أنّك قررت أن تدخل معسكر الباطل، وتسأل المستشفى وتقول لهم اطلعوا قولوا مفيش حاجة ، ونرجع نشتغل؟".


واستكمل: "بعض الناس زعلت لما طلعت مع الإعلامية بسمة وهبة وقلت إن الإعلامي عمرو أديب، يجب أن يجلس في بيته، لكن أنا الآن أقولها بوضوح، هو لازم يقعد في بيته، وأنا أقول هذا الكلام وأنا داخل منظومة الإعلام المصري، لأن هناك أشخاصًا يقومون بالتضليل وبالكذب على الناس لأنهم يحققون مصالح معينة".


وأردف: "عيب الناس بعد ما قضت سنوات في الإعلام تشتغل شغل صغير لمصالحها الخاصة، خلاص ربنا كرمكم، وكونتوا ثروات طائلة،  الناس هتودي الفلوس فين يا عمرو".


إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads