رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"صبر الزمالك وإفيهات السوشيال والعودة للمسرح".. أبرز تصريحات هنيدى فى "الحكاية"

ستوديو
طباعة

حلّ النجم الكوميدي محمد هنيدي، ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب، في ثالث حلقات برنامجه الجديد "الحكاية" عبر فضائية "mbc"، كشف خلاله عن مشاريعه الفنية القادمة، وكواليس عودته للمسرح كما علق على أغنية "نمبر وان" للفنان محمد رمضان.


"كواليس عودته للمسرح"

هنيدي تحدث عن مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل" قائلًا: "اكتشفت أن مسرحية (طرائيعو) بقالها 16 سنة، دخلت المسرح وقلت لازم أحضن المسرح، وبدأت في التسجيل لأن أنا كنت مشتاق جدًا وفجأة لقيت صديقي مجدي الهواري عنده نفس الحلم وبيقولي فين المسرح".


وأضاف: "كتير 16 سنة الوقت جري، قلت لمجدي يلا نشتغل لكن هنرجع مسرح 2018، ومجدي عامل مجهود رائع.. المسرحية عبارة عن موسم من جزءين باسم 3 أيام في الساحل، وسيتم البدء في عرضها خلال شهر من الآن".


وتابع: "اتفقنا إن الافتتاح هيكون بدري الساعة 8 أو 9 بليل بالكتير ويخلص في نص الليل، وبيشاركني في المسرحية بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأحمد فتحي، وهتموت من الضحك فيها"، مشيرًا إلى أنه اتفق مع مجدي الهواري العودة للمسرح برؤية 2018، وبشكل مختلف يمتع المشاهد.


وعرض أديب، كواليس بروفات المسرحية للفرقة المسرحية المشاركة في العمل المسرحي "كايرو شو".



"الإفيهات من تأليفي"

وأكّد هنيدي، أنّ معظم الإفيهات التي تستخدم في الكوميكس على مواقع التواصل الاجتماعي من أفلامه، تم تأليفها منه بطريقة الارتجال، مشيرًا إلى أنّه يحب إيفيهات صعيدي في الجامعة الأمريكية (شخصية خلف)، واستعاد إفيهات "عفت الشربيني" من خلال فيلم "جاءنا البيان التالي".



"العودة للسينما"

كشف هنيدي، أنه يستعد لتصوير فيلم جديد بداية شهر نوفمبر المقبل، بشخصية كوميدية بأحداث عمل مختلفة.

وأضاف أنّ نجاح مسلسل "أرض النفاق" "فتح نفسه"، بالإضافة إلى أنه أصبح رمزًا في الإفيهات على مواقع السوشيال ميديا من خلال أعماله.


"عديله نمبر وان"

علق هنيدي، على أغنية "نمبر وان" للفنان محمد رمضان قائلًا: "شفت المعركة على السوشيال ميديا، والحالة بين الفعل والهجوم كانت ظريفة، لكن محمد رمضان نجم محبوب وشاطر".


وأضاف: "لكن المفروض مينفعش أقول على نفسي نمبر وان، لكن ساعات الفنان بيبقى عنده لحظة نشوة زي لاعيبة الكورة، لما يقولها نعديها له".



"الزمالك علمني الصبر"

حول ميوله الكروية، قال هنيدي إنه زملكاوي حتى النخاع مثله مثل عمرو دياب، وكانت هذه المعلومة سببًا في سعادة عمرو أديب والذي يعتبر أشهر إعلامي زملكاوي.


وأكّد هنيدي أن كونه "زملكاويًّا"، تعلم من الهزائم التي يتعرض لها الزمالك الصبر والتحمل في حياته.


إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads