رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

سهر أبو شروف ترد على انتقادها بسبب سعد لمجرد

سهر أبو شروف
سهر أبو شروف
طباعة

ردت الفنانة السورية سهر أبو شروف، نجمة برنامج "Arab Idol"، على الانتقادات التي تعرضت لها بعد مطالبتها للنشطاء بعدم الحكم على الفنان المغربي سعد لمجرد، قبل حكم المحكمة.

وقالت سهر أبو شروف، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "ممكن حد يقرأ توضيحي وحاج تهاجموني اخواتي القصة كالتالي نزلت إنه الفنان سعد المجرد بالسجن بقضية كسابقتها وردي هاد اللي بالصورة شو بكون غلطت أو كفرت إذا طلبت نتروى وما نتسرع تانيآ ببلادنا مافي قضاء نزية إلا فيما ندر وبفرنسا اللي عم يسبوني مشانها أصلا في عنصرية وأحكام جائرة عاللي أصولهن عربية يعني الفرنسي اللي بيغتصب حكمه أخف من العربي بفرنسا".

وأضافت: "وبأكد وبقول أنا ما بدافع عن مغتصب بتمنى إعدامه ولا بيشفع له إذا كان مشهور بس قلت نستنى إذا أدانوه ساعتها اجلدوه واحكموا عليه بس حكمتوا عليه قبل ماتعرفوا إنه القضية عن مخالفة إطلاق سراح مشروط أما بالنسبة لقضاياه السابقة ماعندي معرفة بتفاصيلهن بس برأيي لو كان غلط مرة واتدخل جلالة الملك من سابع المستحيلات الفنان سعد يرجع يقدم عهيك خطوة غير مسؤولة واللي بيقلي تركي الحقوق اصلا مازاولته واللي بيقلي الفن عار لامثالي بقله فشرت الفن الي وللي صوتهن حلو ومحترمين ما بيستعرضوا جسمهن ليغنوا "فشرت" مو مسبة هي بمعنى بعيدة عن صف اسنانك".

وتابعت: "نزلت التغريدة كإنسانة من حقي عبر عن أي قضية بتشغل الرأي العام ولا بدي شهرة ولا أضواء ما شاء الله عندي محل لمبات بتضوي شوارع حلب مامستنية هالأضواء  ولابدي دويتو مع سعد المجرد مالي مصلحة معه فعيب هالاتهامات".

وردت على تغريدة الفنانة التونسية هند صبري حول قضية سعد لمجرد، قائلة: "أما بالنسبة للممثلة هند صبري بكن الها كل الاحترام وهي حرة برأيها وماقريت ردها ولاحكيت عنها حرف وتونس على راسي والمغرب بقلبي والجزائر عيوني فلا تديروها مناطقية كلنا بشر وعرب وامازيغ اخوة وأهل".

سهر أبو شروف ترد على انتقادها بسبب سعد لمجرد

إرسل لصديق

التعليقات