رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مشاهير يدعمون صلاح فى أزمته مع اتحاد الكرة: "أكتر واحد بيفرحنا".. شاهد

ستوديو
طباعة
مشاهير يدعمون صلاح

لم يعلُ صوتٌ في الساعات الأخيرة على أزمة محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مع اتحاد الكرة، وسط هجوم متبادل بين الجانبين.


صلاح قدّم عددًا من المطالب، لإعدادها له قبل مشاركته في أي معسكر للمنتخب الوطني، وهو ما قُرأ بأنّه محاولة للتمييز عن زملائه، وهو ما نفاه "صلاح"، مؤكدًا أنّه يريد ذلك لكل لاعبي المنتخب، كما انتقد تجاهل مجلس إدارة اتحاد الكرة الرد على رسائله وكذا طريقة التعامل مع المحامي الخاص به.


المشاهير من الفن ورجال الأعمال حرصوا على تقديم الدعم لـ"صلاح"، حتى تصدّر هاشتاج "ادعم محمد صلاح"، مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح "تريند" على موقع "تويتر".


الفنان محمد البزاوي قال معلقًا على الأزمة: "يعني صلاح هداف البريميرليج وأحسن لاعب في إنجلترا وأفضل لاعب في إفريقيا والمرشح لأفضل لاعب في أوروبا واللي وصلنا كأس العالم في مشهد تاريخي في الثواني الأخيرة.. اتحاد الكرة بيقول عليه المدعو محمد صلاح وبيقول كمان أنه عايز يتشهر على حساب اتحاد الكرة !!!".


مشاهير يدعمون صلاح

وقال الفنان مصطفى خاطر، نجم مسرح مصر، في تغريدة: "عيب يا كابتن يا كبير تقول كده علي أكتر شخصية مصرية محبوبة وأكتر واحد بيفرحنا". 


وأضاف: "الراجل طلباته في منتهي البساطة ولأنه محترم أكتر منكم جميعًا مجابش سيرة البلاوي الزرقة الكتيرة اللي بتحصل واللي عملتوها لكن الرد بتاعك كله غل وحقد وسلملي علي التيشيرتات يا معير".


مشاهير يدعمون صلاح

فيما علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على بيان الاتحاد المصري لكرة القدم، علي حسابه الشخصي "تويتر"، وكتب: "صحيح اللي اختشوا ماتوا.. بيان مرفوض جملة وتفصيلاً.. شهرة إيه اللي محمد صلاح لسه هيدور عليها.. إنتم عايشين في كوكب تاني غير الأرض".


مشاهير يدعمون صلاح

وأكد المطرب محمود العسيلي، في تغريدة على "تويتر"، دعم صلاح قائلًا: "وراك يا أبوصلاح في أَي حتة وفي أي مكان".


وطالب الاتحاد المصري لكرة القدم، بالاستقالة، واصفًا ذلك بأنّه "مطلب شعبي".


مشاهير يدعمون صلاح

كما علقت الفنانة ندى بسيوني، بتغريدة على "تويتر" قائلةً: "العالم كله ينظر لمحمد صلاح ويضعه في مصاف أساطير مع ميسي ورونالدو عاملوه زي ما الاتحادات دي بتعامل ميسي ورونالدو،  بدلا من أسلوب التجاهل والتهرب".


وأضافت: "محمد صلاح يمثل القوة الناعمة لمصر، أغنية The Egyptian king اللي بتتغنى في مدرجات الأنفيلد دي تسوى كتير".

مشاهير يدعمون صلاح

كما قال الفنان شادي ألفونس، معلقًا على الأزمة، في تغريدة: "ضد الفساد والجهل والرجعية والفشل اللي ضيعوا بلدنا ومجتمعنا بشكل عام، مش بس الكورة والمنتخب".


إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads