رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

كارتيرون يكشف سبب غياب ثلاثي الفريق عن مواجهة النجمة

ستوديو
طباعة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، أن الفريق يشارك في البطولة العربية بهدف الفوز باللقب.

وقال "كارتيرون"، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة النجمة اللبناني: "الأهلى يدخل كل بطولة بحثا عن اللقب فقط وليس مجرد المشاركة"، مشيرًا إلى  أن البطولة قوية، وتشهد مشاركة العديد من الأندية الكبرى بدليل النتائج التي تحققت خلال المباريات الماضية، موضحًا أنه يتوقع أن تكون البطولة ممتعة وفرصة للمنافسة بين الجميع.

وأضاف أن الفريق استعد بقوة للقاء أمام فريق النجمة اللبناني، مؤكدًا أنه درس المنافس بشكل جيد وتأكد من أنه يملك عناصر مميزة بعد أن نجح في تقديم عروض مميزة أمام فرق قوية مثل الفيصلي الأردنى والإفريقي التونسي.

وأشار إلى أنه محظوظ بخوض أولى مبارياته في البطولة بمصر.

وأوضح "كارتيرون"، أن غياب بعض اللاعبين مثل معلول وأزارو ومحارب عن قائمة المباراة يرجع إلى سياسة التدوير ومنح الراحة المطلوبة للجميع في ظل ضغط المباريات والإجهاد نتيجة تلاحم المشاركة في الدوري والبطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي سيواجه فريق النجمة اللبناني غدًا الإثنين والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

إرسل لصديق

التعليقات