رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

هادي الجيار: مقارنة عادل إمام بغيره ظالمة.. وهذا أصعب مشهد للزعيم

هادي الجيار
هادي الجيار
طباعة
أكد الفنان هادي الجيار، أنه لا يمكن مقارنة الفنان عادل إمام مع أي فنان آخر، مؤكدًا أن المقارنة وقتها ستكون ظالمة، مشيرًا إلى أنه لا يمكنه المقارنة بين الفنان عادل إمام، وعلي ربيع، لأن "إمام" ظاهرة امتدت لخمسين عامًا في مصر والعالم العربي.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "90 دقيقة"، مع الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، والمُذاع عبر فضائية "المحور"، أنه شارك مع الفنان عادل إمام، في عرض مسرحي مهم جدًا يحمل اسم "قصة الحي الغربي"، ولكن للأسف لم يتم تسجيله رغم أنها من أعظم الروايات التي قدمت على المسرح وجمعت نجوم "مدرسة المشاغبين"، باستثناء أحمد زكي، بالإضافة إلى صلاح السعدني، وسيد زيان، وسهير البابلي، ونعيمة واصفي، وحسن يوسف، ولبلبة، والعمل كان كتابة سمير خفاجى وإخراج جلال الشرقاوي.

واستعاد ذكريات أكثر المشاهد المرعبة في المسرحية قائلًا: "إنه كان هناك مشهد يقدمه الفنان عادل إمام ولم يكن يتخيل أنه سيقدمه أمام الناس على المسرح، وأبدى تخوفه له، والمشهد كان يقوم صلاح السعدني، بطعن عادل إمام، بمطواة على المسرح في مشهد يقدم للمرة الأولى".

وتابع، أن خطورة هذا المشهد تكمن في أنه من الممكن أن يضحك شخص في الصالة يفسد اللحظة أو لا يستقبلها الجمهور بشكل جيد.

وأكد أن الفنان عادل إمام قدم المشهد ببراعة وكل ليلة يقدمها مثل أي ممثل تراجيدي ويصفق له الجمهور، مضيفًا: "عادل إمام كومديان ميال للتراجيديا".

وأوضح أن مجسم كوبري بولاق كاملًا كان على المسرح، كما قدمت فرقة رضا عروضا راقصة، وموسيقى علي إسماعيل، يقود الفرقة وكانوا يغنون لايف وليس أغاني مسجلة.


إرسل لصديق

التعليقات