رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

الليلة.. محمد عبلة ضيف الباز في "90 دقيقة" لكشف جرائم الإخوان في حق الفن

ستوديو
طباعة

يستضيف الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة" على شاشة "المحور"، الفنان التشكيلي محمد عبلة، في حوار الذكريات وكواليس جرائم لجماعة الإخوان الإرهابية في حق الفن والمثقفين قبل ثورة 30 يونيو.

ويوضح "عبلة" كيف عملت الجماعة الإرهابية على تخريب الفن والثقافة وكواليس اعتصام المثقفين والفنانين اعتراضًا على اختيار الجماعة أحد كوادرها ليكون وزيرًا للثقافة وهو علاء عبدالعزيز.

كما يكشف أسرار وكواليس غضب واعتصام المثقفين والفنانين اعتراضًا على اختيار وتصرفات وزير الثقافة الإخواني فى عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، وكواليس تحريك وتشغيل وإدارة مكتب الإرشاد للجماعة الإرهابية وزارة الثقافة آنذاك، كما يكشف كيف أسهمت ثورة 30 يونيو فى عودة الروح من جديد للفن والفنانين وللثقافة والمثقفين.

يأتي ذلك ضمن سلسلة حلقات يناقش فيها الإعلامي محمد الباز كواليس الأيام الأخيرة لجماعة الإخوان الإرهابية في حكم مصر قبل ثورة 30 يونيو، وأهم الخطايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والدينية لهم قبل الرحيل عن حكم مصر.

وكان الباز قد استضاف، أمس الإثنين، محمود بدر عضو مجلس النواب ومؤسس حركة تمرد الشهيرة ضد نظام جماعة الإخوان الإرهابية، والذي كشف كواليس وتفاصيل ما تعرضت له الحركة خلال جمعها التوقيعات من الشعب المصري، وكيف تعرضت لتهديدات من قبل الجماعة الإرهابية وكيف حاول قيادات مكتب الإرشاد منعهم من الاستمرار فى حملتهم.


إرسل لصديق

التعليقات