رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

الكآبة تخيم على مسلسلات رمضان.. و"النكد" الراعي الرسمي "فيديو"

ستوديو
طباعة

خيمت حالة الكآبة والحزن على مسلسلات رمضان هذا العام، وأكمل نجوم وأبطال الدراما مسيرة الفنانة "نيللي كريم"، التي كانت تتولى كل عام إبكاء الجمهور، ولكن قررت هذا العام تغير هذه "التيمة"، وتسليم راية "النكد" لنجوم آخرين، الذين برعوا بجدارة في مهمتهم هذا العام، وأصبحت دراما رمضان "الراعى الرسمي للنكد".

وإليكم قائمة أكثر مشاهد "النكد" في دراما رمضان 2018..

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في ماراثون دراما رمضان بمسلسل "ضد مجهول"، وتدخل ضمن قائمة أكثر المشاهد صعوبة وحزن بمشهدين، أولهما مشهد اغتصاب وقتل ابنتها "جومانة" من قبل أحد المجهولين ببيتها، أثناء شراء والدتها هدية لزوجها بمناسبة عيد ميلاده.

المشهد الثاني هو مشهد تغسيل ابنتها، والتي برعت في تأديته، والذي جاء في سياق أحداث الحلقة الخامسة.
كلبش 2
اشترك الفنان أمير كرارة في القائمة بمسلسل "كلبش2"، في مشهد دفن زوجته وشقيقته، بعد قتلهم على يد رجال "عاكف أبو العز"، والذي يؤدي دوره الفنان هيثم أحمد زكي، الذي أراد الانتقام منه بعدما تمكن من القبض على العراب.
رحيم
أما الفنان ياسر جلال والفنان القدير حسن حسني، كان مشهدهما ضمن القائمة بعد خروج "رحيم" من السجن بعدما قضى بداخله 7 سنوات ليجد أن رجاله استولوا على ثروته وأملاكه وشردوا أسرته ووالده "حسن حسني"، المشهد ظهر بشكل عفوي وملئ بالمشاعر الفياضة بين الأب والابن.
أيوب
أما مسلسل"أيوب" للنجم مصطفي شعابن، قد إستطاع بجدارة هذا العام ان ينشر "النكد" بين الجمهور، في طوال حلقاته الأولي، ولكن أكثر مشهد مؤثر هو مشهد دفن والدته بعد موتها. 
طايع
يتشرك عمرو يوسف بمسلسل "طايع" في مشهد مقتل مهجة "صبا مبارك"، والذي كان في الحلقة الثامنة عشرة من المسلسل، حيث تزداد وتيرة الصراع بين "حربي" ويجسد دوره عمرو عبد الجليل و"العمدة" الذي وقعت ابنته "مهجة" رهينة في يد "حربي"، وجاءته فرصة الانتقام من "العمدة". 
أبو عمر المصري
وفي مسلسل "أبو عمر المصري" للفنان أحمد عز، توفيت شيرين وتجسد دورها أروى جودة مما شكل صدمة ومفاجأة لفخر "أحمد عز"، وتوجه للمستشفى التي توفيت بها وودعها الوداع الأخير، وكانت شيرين حملت من فخر بعد خيانتها لزوجها معه وتوفيت بعد تدهور حالتها الصحية أثناء عملية الولادة. 
عوالم خفية
في مسلسل "عوالم خفية" للنجم عادل إمام، كان ضمن القائمة مشهد وفاة رانيا فريد شوقي، حيث توجد الممثلة "مريم رياض" في غرفتها، تكتب مذكراتها، تحت غلاف كتاب باسم "عوالم خفية"، ثم يدخل عليها أحد الأشخاص وتحاول الهروب منه وترمي بالمذكرات الخاصة بها من الشباك لتسقط داخل عربة قمامة قبل أن يرميها هذا الشخص من الشرفة. 
نسر الصعيد
انضم الفنان محمد رمضان للقئمة بمشهد قتل صالح القناوي أو محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" على يد هتلر الذي يلعب دوره الفنان سيد رجب.
فوق السحاب
وفي مسلسل "فوق السحاب" للفنان هاني سلامة، جاء مشهد موت "كاريكا" ضمن القائمة، وذلك في أحداث الشغب من الجمهور. 

إرسل لصديق

التعليقات
ads