رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

السيسي بـ«القمة العربية»: نخوض معركة الشرف والحياة في سيناء.. فيديو

ستوديو
طباعة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنّ الخطر الذي يداهم جميع الدول العربية، هو خطر التنظيمات الإرهابية والكيانات الطائفية التي تبتذل الإيمان الديني والتنوع الثقافي في المنطقة لصالح خيالها المريض الذي يعادي الحضارة الإنسانية، ولا يصور العلاقة بين البشر إلا في صورة دموية.


وأضاف خلال كلمه له أمام القمة العربية، الأحد: "القوات المسلحة والشرطة تقوم بمعركة الشرف والحياة (سيناء 2018) التي لا تهدد مصر فقط بل تهدد المنطقة والحضارة العربية.. معركتنا جزء من حرب شاملة يجب أن نتضافر جميعًا لخوضها ضد الإرهاب".


وأوضح السيسي: "الحرب الشاملة يجب أن تشمل كل حلقات العمل الإرهابي تنظيمًا وتسليحًا ودعمًا سياسيًا وإعلاميًا، فكل من يحمل السلاح هو حلقة أخيرة من سلسلة إجرامية تشمل من يموله ويسلحه أو يوفر له منبرًا إعلاميًا، أو استخدامه كمخلب قط لإنشاء مناطق نفوذ والتدخل في الشئون الداخلية لدولنا العربية".


وتابع: "لا مجال لأن نستثني حلقة إجرامية كلهم شركاء في الإرهاب ومسئولون عن الجرائم البشعة التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية، وأعبر عن ارتياح القرار المطروح لمكافحة الإرهاب، ولا زلت آمل أن يعود البعض ممن يصرون في الجانب الخاطئ من التاريخ والتوقف عن دعم الإرهاب". 

إرسل لصديق

التعليقات
ads