رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

الباز للعاملين بقنوات الإخوان: «فوقوا وارجعوا مصر أولى بناسها» (فيديو)

الدكتور محمد الباز
الدكتور محمد الباز
طباعة

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة «الدستور»، إن أزمة الهارب أيمن نور مع العاملين في قناة «الشرق» الإخوانية تكشف الفضيحة الكاملة التي تُدار بها قنوات الإخوان.

وأضاف «الباز»، خلال برنامجه «90 دقيقة»، المُذاع على فضائية «المحور»، أن هناك شبابا خرجوا من مصر للعمل في قنوات الإخوان بعد أن عمتهم أطماعهم المادية، وإغراؤهم بأنهم يخوضون حربًا مقدسة لتحرير مصر، منوها بأن هؤلاء عرفوا أنهم يُدارون من خلال «عصابة».

وعن تهديد أيمن نور لشباب قناة «الشرق» بالحبس، قال: «نحن أمام حالة من الفجر السياسي، والإعلامي أيمن نور يمارسها ضد هؤلاء الشباب، الذين خرجوا مغررا بهم في مصر، فهو سمسار سياسي يحصل على ملايين الدولارات للانفاق على قناة الشرق ويرمي بالفتات للشباب ويعيش هو عيشة الملوك».

وتابع: «معتز مطر أصبح حذاء يرتديه أيمن نور، وأصبح يتجسس على الشباب العاملين في القناة لصالحه، وأيمن نور أصبح راكب معتز ومدلدل رجليه».

ووجه «الباز»، رسالة للشباب العاملين في قنوات الإخوان، قال: «فوقوا يا جماعة وارجعوا للبلد؟ قاعد عشان يذلك أيمن نور؟ انتو قاعدين بتعملوا ايه؟ لو غلطت البلد بتغفر، والبلد أولى بناسها وتتسع للجميع».

إرسل لصديق

التعليقات