رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

باريس سان جيرمان ينضم إلى ريال مدريد وبرشلونة في سباق التعاقد مع محمد صلاح

ستوديو
طباعة
يرغب فريق باريس سان جيرمان، الفرنسي، في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما ظهر بمستوى مميز خلال الفترة الماضية.

ويقدم صلاح موسمًا استثنائيًا في موسمه الأول مع ليفربول، حيث شارك في 39 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 35 هدفًا، وصنع 10 في جميع المسابقات.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، حسب شبكة «يوروسبورت»، عن أنّ إدارة باريس قد توافق على رحيل البرازيلي نيمار مقابل 400 مليون يورو، والاتجاه للتعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بقيمة تصل إلى 200 مليون يورو.

وأضافت أنّ النادي الفرنسي سيواجه منافسة شرسة للتعاقد مع اللاعب، خاصة في ظل ترقب من عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة لموقف إدارة الريدز من بيع نجم الفريق.

وانتقل صلاح لصفوف ليفربول في مطلع الموسم الجاري، قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة كلفت النادي 34 مليون جنيه إسترليني، قبل أن يرتفع سعره بقوة بعد مستواه المميز مع الفريق.

ويحتل النجم المصري، البالغ من العمر 26 عامًا، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفًا، بعدما نجح في تسجيل رباعية في فوز فريقه على واتفورد بخمسة أهداف دون مقابل، متفوقًا على هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الـ24 هدفًا.

إرسل لصديق

التعليقات