رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

عيد ميلاد الملكة.. حكاية أزمات «أحلام» مع قطر وذا فويس ونوال

ستوديو
طباعة

لقبت نفسها بـ"الملكة"، ولقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب "فنانة الخليج"، كما لقبت نفسها بالمطربة الخليجية الأولى والوحيدة.. هي المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، والتي تحل اليوم ذكرى ميلادها الـ 49.


عيد ميلاد الملكة..

وُلدت أحلام في إمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، لأب إماراتي وأم بحرينية، واسمها الحقيقي هو "ميثاء" وأتى اسم أحلام من قِبل والدها عرفانًا بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.

عيد ميلاد الملكة..

درست الشريعة الإسلامية وحافظة لأجزاء كثيرة من القرآن، وكانت تقوم بتدريسه تزامنًا مع دراستها الجامعية بسبب ضائقة مادية مرت بها عائلتها عقب وفاة والدها، ثم اتجهت للغناء رغم معارضة الأهل.

عيد ميلاد الملكة..

تعتبر أحلام من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط، تعيش متنقّلة ما بين قطر ودبي، إذ إنها متزوجة من رجل الأعمال القطري مبارك الهجري، وبعد ولادتها لطفلتها "لولوة" انتشرت شائعة تفيد بوفاتها، بسبب خطأ طبي تعرضت له أثناء ولادتها، حيث أصيبت بـفيروس مارثا، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي وإدخالها إلى غرفة العناية المركزة.


عيد ميلاد الملكة..

تسبّبت الأزمة بين الدول العربية وقطر في معاناة لها بعد قرار دولة الإمارات العربية المتحدة بطرد أي مواطن قطري خلال 14 يومًا، حتى قرر الزوجان السفر إلى لوس أنجلوس أو إلى لندن للإقامة في منزلهما هناك.


عيد ميلاد الملكة..

يعتبر الخلاف بين أحلام والفنانة الكويتية نوال، الأشهر في الوسط الفني، وخاصةً أن أحلام لقبت نفسها بالفنانة الأولى في الخليج، فيما تعتبر نوال نفسها "الأولى".


عيد ميلاد الملكة..

واشتد الخلاف بين الفنانتين، خاصة بعد استبعاد قناة "MBC مصر" لأحلام من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" والاتفاق مع نوال، بسبب رفض أحلام غناء أوبريت ضد دولة قطر، ولكن بعد تسوية الأمر بين إدارة القناة وأحلام تعود إلى لجنة تحكيم البرنامج، دون اعتذار القناة للفنانة نوال.


عيد ميلاد الملكة..

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads